Q

Translate

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

شرح إنشا مدونة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

االيوم راح اشرح كيفيه الحصول علي مدونه بلوجر لكي يتعلم الجميع اول شي ندخل علي الرابط الاتي :

 blogger

ونتابع بالصور نبدا علي بركه الله :




 طبعا ضروري يكون عندك ايميل gmail للحصول علي حساب جيميل اضغط هنا
طبعا مراح اشرح كيفيه الحصول علي حساب جيميل لي انه سهل جداااااااا نكمل شرح صناعه مدونه


بعد الدخول راح تفتح معك متل الصفحه الاتيه : اضغط علي مدونه جديده وراح تفتح معك متل الصفحه الاتيه :


1- عنوان المدونه متال alsafa7-buzz
2- رابط المدونه يلي تريدها
3- قالب المدونه
4- انشاء المدونه 

بعد ما تضغط انشاء المدونه تفتح معك متل النافده الاتيه


تم والحمد لله انشاء المدونه الحين نشوف كيفيه انشاء مشاركه جديده فقط والباقي راح نتكلم عليه في المره القادمه اضغط علي بدء المشاركه وراح تفتح معك متل النافده الاتيه :


تكتب يلي تريده متل ما انا كاتب تم الشرح من قبل وتسوي نشر نتاكد من انه تم النشر او لا


تم النشر :)

الي هنا تكون خلصنا الدرس للاسف انا ما شرحت الاشياء الاخره بس كله ساهل واذا واجهتك اي صعوبه يمكن الاستسفار بالتعليقات انا شبه متصل 24 ساعه يعني راح اجاوب عليكم في اسرع وقت واما للاشخاص يلي تقولي سوي فيديو انا احب اسوي شرح صور علشان الناس يلي النت عندها بطي مراح تقدر تفتح اليوتيوب يعني صور افضل 

لرجوع إلا الصفحة الرئسية


ارجو ان يكون الشرح واضح وقد نال اعجابكم بالتووووووووفيق نلتقي بشرح اخر ان شاء الله

هناك 13 تعليقًا:

  1. نايس حب سفاح

    ردحذف
  2. www.hitmen-nimbuzz.blogspot.com


    مدونة هيثمان للشروحات و و و الخ..

    ردحذف
  3. رائع بنصنع مدون تو

    ردحذف
  4. نااايسسسس سسفاح

    ردحذف
  5. روعه سفاح بالتوفيق

    ردحذف
  6. ناااااااااايس

    ردحذف

قال تعالى:
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )